بطاقة خصم جرير 10% من برنامج ولاء جرير فعال على مشترياتك

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
بطاقة خصم جرير 10% هو تخفيض دائم عند التسوق في...أكثر

بطاقة خصم جرير 10% هو تخفيض دائم عند التسوق في كل مرة شراء، يتم إستخراجها من خلال تطبيق مكتبة Jarir، او من خلال الفروع، تمنحك خصم 10% على مجموعة واسعة من المنتجات على الموقع، وخاصة: الادوات المكتبية، الاشغال اليدوية ومستلزمات الرسم، والأشغال اليديوية.

للمزيد من كوبونات واكواد خصم لمكتبة جرير، تفضل بزيارتنا على: كود خصم جرير، تحصل على كوبونات خصم فعالة مع بطاقة الخصم، في السعودية والإمارات.

بطاقة خصم جرير 10% على كل مشترياتك دائما

لتقتني بطاقة مكتبة Jarir الفعالة على الموقع الإلكتروني، وفروع المكتبة في السعودية والامارات، ستحتاج الى تقديم فاتورة مشتريات بقيمة 500 ريال سعودي / درهم إماراتي، ليتم تسليمك بطاقه حقيقية، او على تطبيق جرير، بها رقم مكون من 8 ارقام، يتم إدخالها في خانة كارت الخصم، ليتم تفعلها.

يتم تجديد البطاقة مجانا، فور إنتهاء صلاحيتها بشرط القيام بعملية شراء واحدة فقط خلال مدة صلاحيتها، ويتم إحتساب الخصم تلقائيا عند الشراء من تطبيق Jarir او من خلال فروع جرير المنتشرة في السعودية والإمارات.

في الفروع سيكون عليك إبراز البطاقة، او إظهارها على تطبيق جرير، ستحتسب مشترياتك سواءا من التطبيق او الفروع، لتحصل على خصم حصري على مشترياتك، استخدم كود جرير للمزيد من التوفير، انسخ الكوبون، ثم الذهاب للمتجر، وعند الدفع ادخل رمز الكوبون وفعل خاصية البطاقة، واحصل على تخفيض إضافي.

تابعنا ليصلك احدث كود تخفيض جرير، واستفد من برنامج ولاء جرير من خلال الاشتراك في بطاقة خصم جرير، لتستمتع بخصم دائم عند الشراء بـ 500 ريال سعودي او درهم اماراتي فأكثر. أقل

كود خصم جرير لابتوب 2023 احدث كوبونات مكتبة Jarir

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير لابتوب والاجهزة اللوحية والجوالات، الكوبون ساري مع...أكثر

كود خصم جرير لابتوب والاجهزة اللوحية والجوالات، الكوبون ساري مع العروض والتخفيضات على الموقع، انسخ كود خصم جرير لابتوبات واحصل على أعلى خصم للإلكترونيات، بعد لصق الكوبون، ثم الضغط على تطبيق لتفعيل قيمة الخصم، احصل على توفير مثالي على مشترياتك.

مكتبة جرير السعودية تقدم ركن خاص بالإلكترونيات وإكسسواراته، مع عروض قوية على الكثير من المنتجات حتى 30% واكثر، استفد من كود خصم جرير لابتوب واحصل على تخفيض اضافي فوق تخفيضات العروض بقيمة 15%.

للمزيد من كوبونات واكواد الخصم، تفضل بزيارتنا على: كود خصم جرير، لتحصل على الكثير من كوبونات الخصم الإضافية، في مرات الشراء التالية.

كود خصم جرير لابتوب 2023

كود خصم جرير لابتوب فعال على اجهزة الكومبيوتر بأنواعها المختلفة وكذلك الإلكترونيات، من أكثر اجهزة اللاب توب بحثا على موقع جرير اون لاين: لاب توب لينوفو جرير، لاب توب hp جرير، ماك بوك برو 2023 جرير، لابتوب ديل جرير، لاب توب توشيبا جرير، لابتوب اسوس جرير، لابتوب ايسر جرير، وغيرها من الماركات.

أكثر أسئلة عملائنا شيوعا:

اسعار اللاب توب في جرير 2023؟

تتراوح الاسعار بداية من أقل من 1999 ريال سعودي حتى فوق 7000 ريال سعودي، حسب الماركات وقوة المعالج للأغراض المختلفة، يمكنك إختيار الجهاز المناسب لك، واحصل على تخفيض حصري عند تفعيل كود خصم جرير لاب توب.

ارخص لابتوب في جرير؟

جهاز ايسر أسباير 1 بسعر 1099 ريال سعودي.

تسوق اون لاين من جرير واحصل على افضل سعر، عن طريق تفعيل كود خصم موقع جرير، واستمتع بأفضل سعر لمشترياتك، ولا تنسى مشاركة الكوبون مع اصدقائك. أقل

UQY2F عرض الكوبون
17% تم بنجاح

كود خصم جرير أول طلب 20% للكتب وأدوات المدرسة Jarir book store

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير أول طلب 2022 بقيمة 20% على طلبك...أكثر

كود خصم جرير أول طلب 2022 بقيمة 20% على طلبك الأول من مكتبة جرير، الكوبون ساري في السعودية، والخليج العربي.

اقوى كوبونات خصم جرير على جميع منتجات مكتبة جرير المميزة، والتي يبحث عنها الجميع، تجدها بمكان واحد موثوق ذو جودة عالية، تحرص جرير على عرض عدد كبير من المنتجات موزعين على عدد كبير من الأقسام من اهمها الإلكترونيات و جوالات جرير ، الكتب والروايات وغيرهم.

قبل شرائك من جرير السعودية والكويت استخدم كود خصم جرير أول طلب، واستمتع بتوفير 20% على مشترياتك، أحدث كود خصم جرير الحالي على موقعنا، لتحصل على جميع مشترياتك بأقل الأسعار الآن.

للمزيد من كوبونات واكواد خصم مكتبة جرير، تستخدمها في مرات الشراء التالية، تفضل بزيارتنا على: كود خصم جرير، وانسخ كود خصم جديد لمشترياتك القادمة.

كود خصم جرير أول طلب 2022 من مكتبة جرير

  • كوبون خصم جرير لطلبك الأول متاح للاستخدام مرة واحدة لكل الحسابات الجديدة، او الحسابات التي لم يتم الطلب منها سابقا.
  • قيمة الخصم 20% على: الكتب العربية والانجليزية والأدوات المكتبية والمدرسية ومستلزمات الرسم والأشغال اليدوية و تنمية قدرات الأطفال.
  • حد أعلى للخصم 200 ريال سعودي

قد تنتهي صلاحية كوبونات خصم جرير في وقت معين، لذلك تابع موقعنا لتعرف بداية الكود وموعد انتهائه.

يعد جرير اون لاين من اكبر مواقع التسوق الإلكتروني الخاصة بالكتب والإلكترونيات وغيرهم. قد تختلف قيمة الأكواد من وقت للثاني، تابعنا باستمرار لتختار افضل وقت لتسوقك.

هل يمكن استخدام بطاقة خصم مكتبة جرير 2022 مع العرض

بطاقة جرير تمنحك 10% خصم على اغلب مشترياتك من الكتب والمشغولات اليدوية وغيرها.

بالإضافة إلى عروض مكتبة جرير المستمرة لتحصل على اكبر قيمة توفير. مع وجود عروض اسبوعية متجددة اول كل اسبوع على عدد كبير من منتجات جرير بالموقع كله.

لتحصل على رقم بطاقة خصم جرير من خلال تطبيق جرير على الجوال. قم بملئ طلب بطاقة جرير من خلال الجزء المخصص.

تعمل بطاقة جرير على مشترياتك بحد ادنى 500 ريال سعودي فيما فوق. تابعنا ليصلك أحدث كوبونات واكواد خصم جرير واستمتع بأقوى الخصومات الإضافية على مشترياتك من مكتبة جرير. أقل

Exclusive: This coupon can only be found at our website.

كود خصم جرير سماعات بلوتوث احدث سماعات اذن لا سلكية من Jarir

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير سماعات بلوتوث من مختلف العلامات التجارية الشهيرة،...أكثر

كود خصم جرير سماعات بلوتوث من مختلف العلامات التجارية الشهيرة، متاحة الآن على موقع مكتبة جرير اون لاين بالسعودية، احصل على احدث سماعة اذن لا سلكية من مكتبات جرير بأقل الأسعار بالإضافة إلى الهدايا القيمة على مشترياتك، استخدم كود خصم جرير سماعات بلوتوث لتجد المجموعة الكبيرة من احدث السماعات بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى مجموعة سماعات سلكية لمن يفضلها باصدارات حديثة ومميزة، تابعنا لتجد جميع عروض جرير الخاصة بالسماعات لأحدث الاصدارات.

عبر موقعنا كوبوني اوك تجد كود خصم جرير 2022 الذي يوفر لك احدث الكوبونات واكواد الخصم لباقي منتجات مكتبة جرير المميزة، لتحصل على اكبر توفير على مشترياتك.

كود خصم جرير سماعات بلوتوث احدث الاصدارات

توفر مكتبة جرير سماعات متنوعة من مختلفة الماركات ومختلف التصميمات، لكن جميعها من احدث الاصدارات وأقل الأسعار، ولا يضم جرير اون لاين سماعات لا سلكية فقط بل تجد مجمعوة سماعات ابل جرير سلكية لمن يفضل استخدامها.

بالإضافة إلى سماعات بيتس جرير لسماع المقاطع الموسيقى بجودة ولا اروع وصوت مميز، عبر السماعات التي تغطي الأذن بشكل كامل.

ومن اشهر سماعات ابل جرير الاصدار الاول المتاحة الآن عبر الموقع، احصل عليها الآن بأقل سعر مقارنة بباقي المواقع التجارية الآخرى.

ومن اشهر ماركات السماعات المتوفرة الآن في مكتبة جرير سماعات ابل، سماعات سامسونج جرير، جرير سماعات سوني، سماعات جيروم جرير، جرير سماعات هواوي وغيرها الكثير.

تابع احدث عروضات مكتبة جرير سماعات بلوتوث الحالية:

خصم 32% فري بودز سماعة لا سلكية من هواواي + هدايا بقيمة 69

24% خصم على سماعة اذن داخلية لا سلكية من هواواي + هدايا بقيمة 145 ريال.

10% خصم على سماعة هواوي فري بودز.

25% خصم سماعة ابل اير بودز باللون الابيض مع الحافظة. أقل

كود خصم جرير روايات وكتب عربية.. احدث الاصدارات بأقل اسعار الآن

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير روايات وكتب باللغة العربية لجميع التخصصات التي...أكثر

كود خصم جرير روايات وكتب باللغة العربية لجميع التخصصات التي تريدها، الآن وحصريا متاح على موقع مكتبة جرير اون لاين كل ما تريده من احدث اصدارات الكتب والروايات، يمكنك البحث باستخدام اسم كاتبك المفضل ليظهر لك نتيجة بحثك جميع الكتب الخاصة به، او قم بالبحث باستخدام اسم الرواية أو الكتاب بالتحديد، لتشتري جميع الاصدارات بأقل سعر الآن عبر احدث كود خصم جرير روايات وكتب من فئات مميزة لمختلف الأعمار، تابع معنا باقي التفاصيل لمعرفة طرق الشراء، اقسام الكتب وغيرها من معلومات تهمك.

ولا تنسى زيارة كود خصم جرير الحصري على موقعنا كوبوني اوك، الذي نحرص فيه على تقديم كافة معلومات التسوق التي تريدها بالإضافة إلى احدث مجموعة كوبونات خصم جرير 2022.

كود خصم جرير روايات وكتب عربية

احصل الآن على احدث روايات جرير اون لاين عبر طلبك من خلال موقع مكتبة جرير أو من خلال تحميلك تطبيق جرير على جهازك المحمول، لتقوم بالتسوق بأي وقت من خلال جوالاك او جهازك اللوحي.

توفر مكتبة جرير عدد كبير من الكتب والروايات في مختلف المجالات والأقسام، حيث نضمن لك ان تجد اي كتاب تريده بمجرد البحث عبر جرير اون لاين.

توفر جرير خدمة مميزة جدا للكتب وهي توفرها بالنسخة الورقية او النسخة الإلكترونية، فاذا كنت من محبي القراءة الإلكترونية على جهاز الكيندل اوو ما إلى ذلك، تستطيع الحصول على النسخة الأصلية من الكتاب على جهازك بكل سهولة، وبالطبع محبي النسخ الورقة تجد ماتريده.

تضم مكتبات جرير اقسام مختلف للكتب مثل: كتب تعلم اللغات، جزء خاص للأطفال والكتب المدرسية، الأدب والشعر، كتب طبية، روايات مكتبة جرير وكتب تطوير الذات.

كل ما عليك هو اختيار القسم الذي تريده لتجد به مجموعة كبيرة من الترشيحات، لتحصل على اكبر مجموعة كتب بأقل الأسعار. أقل

كود خصم جرير جوالات بأسعار أقل من 999 ريال حصريًا ولفترة محدودة

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير جوالات مقدم من مكتبة جرير اون لاين...أكثر

كود خصم جرير جوالات مقدم من مكتبة جرير اون لاين الان على جميع العلامات التجارية الشهيرة مثل سامسونج، ايفون وغيرها، تابع الكوبون لمعرفة باقي التفاصيل الخاصة بـ كود خصم جرير جوالات اون لاين، ستجد جميع التفاصيل التي تحتاجها لشراء جوال جديد من مكتبة جرير السعودية، مع اماكنية استخدام خدمة اقساط جرير المتوفرة على جميع منتجات جرير، ستجد مجموعة كبيرة من الجوالات بأسعار متنوعة تبدأ بأسعار أقل من 999 ريال سعودي حتى تصل إلى اكثر من 5000 ريال من جميع الماركات.

لا تضيع هذه الفرصة الآن وتسوق من مكتبة جرير في الحال، لكن تابع كود خصم جرير  في البداية لمعرفة اهم معلومات قبل الشراء ولتجد باقي كوبونات خصم المنتجات الآخرى.

تعرف على اهم تفاصيل كود خصم جرير جوالات

يوفر متجر جرير اون لاين عدد كبير من الجوالات من احدث الإصدارات، كلها من العلامات التجارية الشهيرة مثل: سامسونج، ابل، هواوي، شاومي، اوبو، اونر وموتوريلا.

كما تجد اسعار الجوالات في جرير مختلفة ومتنوعة لكل علامة تجارية على حدى، فمثلًا اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير تبدأ من 300 ريال وتصل حتى 4350 ريال سعودي، اسعار جوالات سامسونج في جرير تبدأ من 300 ريال حتى تصل إلى 6200 ريال سعودي، ويمكنك التسوق عن طريق اسعار الجوالات في جرير حيث تنقسم لفئات سعرية مختلفة.

عروض جرير للجوالات المختلفة :

تحرص مكتبة جرير على توفير احدث العروض بشكل دوري ومستمر حرصًا على ارضاء عملائها، من اهم عروض جرير للجوالات 2022 الحالية:

  • 15% خصم على جهاز سامسونج جالكسي اس 21 الترا، 256 جيجا بايت بالإضافة إلى هدايا بقيمة 1200 ريال سعودي.
  • وفر 300 ريال سعودي عند شرائك جهاز ايفون 12 برو ماكس 256 جيجابايت.
  • 42% خصم على سامسونج جالكسي اس 20 بلس بسعة 128 جيجابايت.

أقل

كود خصم جرير سماعة هواوي لا سلكية خلال اقوى عروض مكتبة جرير

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير سماعة هواوي المميزة متاحة الآن بأكثر من...أكثر

كود خصم جرير سماعة هواوي المميزة متاحة الآن بأكثر من شكل واكثر من اصدار، سماعات هواوي اللاسلكية والتي تعمل بدون وجود أي اسلاك، فقد انتشر وجود مثل هذه الساعات والتي تسمي اير بودز Ear Buds او فري بودز Free buds لأنك تضعها داخل منزلك مباشرة بدون الحاجة لتوصيلها إلى جهازك المحمول.

كما ان اقتنائك لسماعة هواوي لا يقتصر على ضرورة اقتنائك جهاز محمول من هواوي، بل تعمل على مختلفة الأجهزة المحمولة، كما يحرص كود خصم جرير سماعة هواوي على توفير كافة الإصدارات القديمة والحديثة لتختار منها ما يناسبك، حتى السماعات السلكية من شركة هواوي.

مكتبة جرير متجر شامل وكبير، يضم عدد كبير من المنتجات وخصوصًا الإلكترونيات ولا يقتصر فقط على السماعات وملحقات الجوالات، لذلك احرص على زيارة كود خصم جرير 2022 لتجد المنتجات وكوبونات الخصم الآخرى.

كود خصم جرير سماعة هواوي من احدث الاصدارات 2022

يوفر جرير سماعة بلوتوث مميزة من مختلف العلامات التجارية مثل سماعة سامسونج جرير، سماعة شاومي جرير وسماعة هواوي جرير وهي التي تتصدر عمليات بحث المستخدمين لها، بسبب توفير شركة هواوي عدد كبير من السماعات متعددة الاستخدامات بألوان واشكال مختلفة.

فتجد سماعات باللون الأبيض أو اللون الأسود، سماعات لا سلكية وسماعات تقليدية مزودة بسلك، جميع سماعات هواوي بخواص مميزة مثل خاصية عزل الصوت لإلغاء اي ضجيج بالمكان حولك أو بالمكان الذي تتلقى المكالمة منه.

وبالطبع تناسب كلا من الجنسين لارتدائهم في العمل، في النادي الرياضي أو بأي مكان، ومن اكبر مميزات سماعة هواوي جرير هو بطاريتها القوية التي تستمر معك لساعات طويلة من التشغيل، ثم تقوم بكل بساطة باعادة شحنها عن طريق كابل USB.

طريقة عملها بسيطة للغاية، كل ما عليك هو تفعيل خاصية البلوتوث في جهازك المحمول ثم قم بتشغيل السماعات من الحافظة الخاصة بها، وعمل ربط على جهازك، وها قد أصبحت جاهزة لسماع موسيقاك المفضلة أو لتلقى المكالمات بسبب وجود ميكروفون مدمج بها.

ومع وجود عروض جرير هواوي الحالية، تحصل على سماعاتك بأقل الأسعار مع هدايا عديدة وشحن مجاني إلى باب منزلك. أقل

كود خصم جرير لابتوب لمختلف الماركات بالإضافة إلى شحن مجاني

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير لابتوب Laptop حصري الآن على موقعنا كوبوني...أكثر

كود خصم جرير لابتوب Laptop حصري الآن على موقعنا كوبوني اوك بأقل الاسعار، لتحصل على جهازك المحمول من موقع جرير لابتوبات بشكل فوري مع خدمة الشحن المجاني السريع إلى باب منزلك، مكتبة جرير لابتوب تقدم لك عروض رائعة على اغلب اجهزة الكمبيوتر المحمول لتختار منها الامكانيات والمميزات التي تحتاجها لدراستك أو عملك، كما تجد احدث الاجهزة والمعالجات مثل الجيل العاشر من معالج انتل المميز في اللابتوب مع اجهزة جرير لاب توب الخفيفة وسهلة الحمل لسهولة التحرك بها في اي مكان بكل سهولة.

ومع تسوقك عبر الكوبون الحالي يجب ان تزور صفحة كود خصم جرير 2022 لتعرف اهم العروض والخصومات الحالية في متجر جرير المميز.

ماذا يضم كود خصم جرير لابتوب الحالي؟

مكتبة جرير لابتوب تضم جميع اجهزة الابتوبات التي تحتاجها في عملك فتجد لاب توب hp جرير، لاب توب لينوفو جرير، توشيبا، اسوس، ايسر، سامسونج وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة،

يوفر موقع جرير لابتوبات كل مميزات التي تحتاجها في جهازك المحمول، فإذا كنت ترغب في شراء جهاز يمتلك بطارية تستمر لفترات طويلة لعملك عن بعد، بالإضافة إلى سهولة الحمل والمتانة لتتحرك به بكل سهولة، أو تريد جهاز ذو شاشة عالية الوضوح إذا كنت من اصحاب العمل في مجل الجرافيكس او غيرها فأن مكتبة جرير ستوفر لك العديد من الخيارات الرائعة وبأسعار تنافسية.

أسعار لاب توب ديل في جرير

أسعار لاب توب hp في جرير متباينة وتختلف من جهاز إلى اخر، فتجد جهاز اتش بي زد بوك بخصم 11% من سعره وهو جهاز جديد بامكانيات كثيرة، اتش بي 15.6 بوصة بخصم يصل إلى 16%  بسعر 2000 ريال سعودي.

وإذا قما بالتسوق من موقع جرير خلال وقت عروض جرير لاب توب سوف توفر حوالي 50% من قيمة الجهاز، على الرغم من ان عروض لابتوب جرير مستمرة بشكل شهري تصل إلى 20% واكثر لكن في اوقات العروض الكبرى تجد خصومات اكبر .

أقل

كود خصم جرير ايفون بأفضل الأسعار الان على مكتبة جرير اون لاين Jarir

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير ايفون متوفر الآن من خلال موقعنا لتحصل...أكثر

كود خصم جرير ايفون متوفر الآن من خلال موقعنا لتحصل على اقوى العروض الحصرية على جميع اصدارات الايفون بمكتبة جرير اون لاين، تابع الكوبون لتعرف معلومات اكثر عن اسعار الايفون في مكتبة جرير، عروض الايفون الحالية بالإضافة لباقي الاكسسوارات الخاصة به، كل ذلك واكثر تجده حصريًا للشهر الحالي من ضمن كود خصم جرير ايفون 2022، واحصل على جميع اصدارات الآيفون القديمة والحديثة حتى تصل إلى اخر اصدار وهو ايفون 12 وباقي اصدارات ابل الآخرى مثل الآيباد والميني ايباد وغيرهما.

كما يتوفر على موقعنا كوبوني اوك كود خصم جرير Jarir شامل جميع المنتجات المعروضة على موقع مكتبة جرير اون لاين، بالإضافة إلى عروضات مكتبة جرير المتجددة.

معلومات تهمك عند شرائك ايفون وملحقاته مع كود خصم جرير ايفون الحالي

تسوق الآن من مكان واحد لتشتري جهازك الايفون الجديد بجميع اكسسواراته، او تسوق من منتجات ابل المميزة والمتوفرة في قسم خاص بها بموقع مكتبة جرير فتجد سماعات الاذن Air bods وتلفزيون آبل واللابتوب، ملحقات والاكسسوارات من شواحن وحافظة موبايل وغيرها.

تتميز اسعار الايفون بجرير عن باقي الأماكن الاخرى، فتحرص مكتبة جرير اون لاين على توفير احدث اصدارات الايفون بأسرع وقت ومع أفضل سعر، حيث وفرت احدث نسخة من ايفون في وقت مبكر جدا مع خدمة التوصيل للمنزل بأسعار ولا اروع.

بالإضافة إلى حصر جرير Jarir على توفير عروض جرير للايفون بشكل شهري ومستمر باختلاف انواع العروض، لكن في النهاية تحصل على جهاز الايفون الذي تريده وبسعر اقل من المتوقع وبأي وقت تريده، احرص على متابعة عروض جرير للجوالات في اشهر مواقيت العروض والخصومات لتحصل على توفير اكبر.

لن تحصل على احدث اصدار للايفون بأقل الأسعار فقط بل تسوق من قسم الاكسسوارات وتسوق من احدث اشكال الحافظات للموبايل والايباد، شاحن ايفون الجديد او اي صدار، سماعات ايفون الأذن والهيدفونز وغيرها من محلقات كثيرة ومميزة.

وتوفر مكتبة جرير خدمة التقسيط على جميع المشتريات، مثل شراء ايفون 11 اقساط جرير تصل إلى 36  شهر بأقل فوائد. أقل

كود خصم جرير 2023 باستخدام بطاقة خصم مكتبة جرير اون لاين Jarir

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
كود خصم جرير المقدم من كوبوني اوك حصري الآن على...أكثر

كود خصم جرير المقدم من كوبوني اوك حصري الآن على جميع منتجات جرير الحصرية، التسوق من جرير اون لاين اصبح اكثر سهولة واكثر توفيرًا عبر نسخك واستخدامك كود خصم جرير 2023، تجد على مكتبة جرير منتجات متنوعة ومختلفة غير كتب جرير روايات، فتجد الإلكترونيات والجوالات مثل جرير ايفون وجرير لاب توب بالإضافة إلى الأدوات المدرسية وغيرها، تسوق من jarir bookstore مكتبة جرير في اي وقت عبر موقع جرير الالكتروني.

تابع كود خصم جرير Jarir احدث كوبونات خصم جرير لتجد اجدد عروض مكتبة جرير اون لاين داخل كل من السعودية والكويت.

لماذا تستخدم كود خصم جرير Jarir ؟

لأن كوبون خصم جرير متاح استخدامه داخل موقع مكتبة جرير اون لاين بالإضافة إلى تطبيق جرير المتوفر على جميع الأجهزة المحمولة والذي يمكن تحميله من ابل ستور أو جوجل للاي.

عند تسوقك من أي مكان من jarir bookstore مكتبة جرير اون لاين تحصل على مكتبة جرير توصيل مجاني إلى باب منزلك أو عملك بكل سهولة، وتكون هذه اسهل عملية شراء موثوقة وموفرة في وقت واحد.

استخدم كود جرير مع نظام الدفع المناسب لك من موقع مكتبات جرير في كل من السعودية والكويت، تتيح لك مكتبات جرير عدة اختيارات منها الدفع الإلكتروني أو باستخدام البطاقات الإئتمانية أو الدفع عند الاستلام لجميع طلبياتك.

تعرف على مميزات بطاقة جرير

بطاقة خصم جرير تمنحك توفير إضافي على مشترياتك مع عروض خاصة وحصرية لحاملي بطاقة خصم جرير فقط، تمنحك بطاقة جرير خصم 10% على أغلب منتجات الأدوات المكتبية ومستلزمات الرسم والأشغال اليدوية والكتب وشنط الكمبيوتر.

احصول على بطاقة جرير من خلال تطبيق جرير على الموبايل وقم تعبئة النموذج لطلب بطاقة خصم جرير، سيتم التحقق من الحد الأدنى للمشنريات وهو 500 ريال للحصول على بطاقة خصم جرير، يتم مراجعة النموذج وتفعيل البطاقة في خلال 24 ساعة.

استخدام بطاقة جرير يتم خلال عملية الشراء، حيث تظهر خانة تخص بطاقة خصم جرير وستتمكن من إدخال رقم بطاقة الخصم المكون من 8 أرقام وعندها سيتم ربط بطاقة الخصم بحسابك على موقع جرير الالكتروني. أقل

مكتبة جرير توصيل مجاني عند تسوقك اون لاين داخل السعودية

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
مكتبة جرير توصيل مجاني شامل جميع المنتجات عند تسوقك الان...أكثر

مكتبة جرير توصيل مجاني شامل جميع المنتجات عند تسوقك الان عن طريق جرير اون لاين واحصل على مشترياتك حتى باب منزلك، حصريًا توفر مكتبة جرير توصيل مجاني على جميع مشترياتك اكثر من 200 ريال سعودي، اذا كانت طلباتك اقل من 200 ريال سعودي تختلف تكلفة الشحن، لكن في كل الحالات تصل لك طلباتك في اسرع وقت عن طريق شحن سريع مميز من مكتبة جرير، تابع معنا كود خصم جرير لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بخدمة الشحن والتوصيل.

استخدم كوبونات خصم جرير قبل اتمام عملية الشراء والتوصيل مع مكتبة جرير واحصل على توفير اضافي لقيمة مشترياتك.

تعرف على خدمة مكتبة جرير توصيل مجاني

تحصل على خدمة شحن مميزة من جرير لأن موقع جرير للتسوق يتعامل مع شركات شحن عالمية مثل شركة ارامكس، شركة سبيدزي، شركة جاك، يتم تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن خلال يوم عمل وبحد أقصى 3 أيام.

لا تقلق ستصل لك طلباتك في اي مكان، لأن يتم الشحن حاليًا لأكثر من 150 مدينة وقرية داخل السعودية.

احصل على خدمة توصيل سريع مجاني عن طريق جرير اون لاين ، حيث ان التوصيل يصل في خلال 1- 3 أيام عمل من تاريخ الطلب للمدن الرئيسية و 10 أيام لباقي المدن السعودية، في اوقات معينة قد تطول المدة خصوصًا في اوقات العروض.

قم باضافة كل المنتجات التي تريدها في سلة التسوق، مع الحرص على ان تساوي طلباتك 200 ريال او اكثر لتحصل على عرض مكتبة جرير توصيل مجاني.

اختار طريقة الدفع المناسبة لك، كود خصم جرير يعمل في كل حالات الدفع سواء بخدمات الدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام.

بعد تسليم طلبيتك إلى شركة الشحن يمكنك أن تتبع شحنتك عن طريق تسجيل الدخول على حسابك في موقع مكتبة جرير، قم باختيار الطلب الذي تريد معرفة حالته من خلال صفحة الطلبات الخاصة بك، بعدها تظهر لك تفاصيل الطلب تجد ايقونة تتبع الطلب يمكنك من خلالها معرفة حالة طلبك، كما يوجد رابط خاص بشركة الشحن لتتبع الشحنة من خلال موقع شركة التوصيل نفسه أقل

افضل منتجات جرير

منتجات جرير المجددة

يضم جرير قسم خاص بالمنتجات المجددة الإلكترونية، من الهواتف والجوالات واجهزة اللاب توب المحمولة وغيرها، تصل إسعارها الى النصف من سعر نفس الأجهزة الجديدة، وتقدم مكتبة جرير تخفيضات كبيرة على المنتج يصل حتى 27% من قيمة المشتريات.

الورق، الدفاتر، الأختام ومحلقاتها، الأظرف، لوازم المكتب، المقصات، الصمغ واللوازق، لوازم الاجتماعات والتنظيم

منتجات جرير للاطفال

تضم مستلزمات المدرسة، والكتب والمواد التعليمية، مثل: المقصات، الألوان وملحقاتها، اساسيات المدرسة، الدفاتر، الشنط، أوراق الرسم، ورق التجليد والتغليف.

مستلزمات الرسم والمشغولات اليدوية

بخاخات الألوان، ادوات الخط، الهوايات والحرف اليدوية، اطارات الصور، فواصل الكتب

كتب جرير

كتب الكترونية، سير ذاتية، كتب اسلامية، كتب طبخ، ادب وشعر، تطوير الذات، الكتب الطبية، كتب الأطفال، كتب المراهقين، القصة والرواية، باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ومجموعة من اللغات الأخرى.

اجهزة مكتبة جرير للإلكتونيات

وهو يضم قسم الجوالات، مثل هواواي، جوالات ابل “ايفون”، سامسونج، الكاتيل، شاشات تلفزيون HD، اجهزة لاب توب من اتش بي، لينوفو، ابل، توشيبا، وغيرها.

طريقة الطلب من مكتبة جرير حتى تفعيل كود خصم جرير

  1. الدخول إلى موقع جرير للتسوق

    اولا قم بالدخول إلى موقع مكتبة جرير للتسوق أو تستطيع تحميل تطبيق مكتبة جريرعلى جهازك المحمول

  2. الطلب من مكتبة جرير

    قم باضافة جميع منتجات جرير التي ترغب في شرائها بسلة التسوق

  3. كود خصم مكتبة جرير

    بعد اضافة كل المنتجات، انسخ كود خصم مكتبة جرير في المربع الخاص به في سلة التسوق

  4. استكمال بياناتك

    اكمل بياناتك الشخصية واختار طريقة الدفع المناسبة لك

  5. اخر خطوة

    ارسل طلبك بعد التأكد من كافة معلوماتك وكود خصم جرير

كوبونات خصم جرير و الاسئلة الاكثر تكرار FAQ

هل منتجات جرير اصليه ؟

نعم يضمن لك جرير جودة جميع المنتجات، ويعرض منتجات العلامات التجارية المشهورة مثل اتش دي، ديل، آبل، سامسونج، مايكرو سوفت وهونر، كما يقدم ضمان عامين على جميع الأجهزة الالكترونية، كما تستطيع ارجاع واستبدال المنتج لدى اقرب معرض لمكتبة جرير، او التواصل مع خدمة العملاء لترسل مندوب لاستلام الطلب ويتم ارجاع المبلغ لحسابكم.

هل تتيح مكتبة جرير الدفع عند الاستلام ؟

يمكنك الدفع عن طريق فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبرس، Apple Pay، الدفع في معارض مكتبة جرير، وعن طريق نقاط برنامج قطاف من شركة الاتصالات السعودية.
بالإضافة إلى الدفع عند الاستلام، لكن متاح على بعض المنتجات بحد أقصى عند الشراء بمبلغ٤٠٠٠ ريال سعودي.

ماهي شركات التوصيل التي تتعامل معها جرير ؟

تتعامل مكتبة جرير مع شركات شحن عالمية مثل شركة ارامكس، شركة سبيدزي، شركة جاك ويتم الشحن حاليا لأكثر من 150 مدينة وقرية داخل السعودية.

كم تتكلف خدمة الشحن؟

تكلفة ورسوم الشحن للطلبات بقيمة 200 ريال سعودي أو أكثر يكون الشحن مجاني، أما الطلبات أقل من 200 ريال سعودي تكلفة الشحن 31.50 ريال سعودي.

متى يصل طلبي؟

التوصيل يكون خلال 1- 3 أيام عمل من تاريخ الطلب للمدن الرئيسية و 10 أيام عمل لباقي المدن السعودية، تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن يستغرق يوم عمل وبحد أقصى 3 أيام.

كيف يمكنني تتبع طلبيتي؟

قم بتسجيل الدخول على حسابك في موقع مكتبة جرير، ثم اختار الطلب الذي تريد معرفة حالته من صفحة الطلبات الخاصة بك، عندها تظهر لك تفاصيل الطلب، تجد ايقونة تتبع الطلب يمكنك من خلالها معرفة حالة طلبك، كما يوجد رابط لتتبع الشحنة.

ماهي سياسة الارجاع والاستبدال؟

يمكنك ارجاع واستبدال المنتج لدى اقرب معرض لمكتبة جرير، وفي حال لم يتوفر فرع في مدينتك اتصل بخدمة العملاء لترسل مندوب لاستلام الطلب ويتم ارجاع المبلغ لحسابك، في خلال 3 أيام من استلامها أو استبدالها خلال 7 أيام على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية.

ماهي شروط تقسيط جرير ؟

كل ماعليك هو التقدم بطلب اون لاين باثبات هوية فعالة، تعريف بالراتب وكشف حساب بنكي حديث لمدة 3 شهور واختار فترة السداد المناسبة لك، والتي تبدأ من 6 شهور حتى 36 شهر.

مواسم تخفيضات جرير

  • الجمعة البيضاء: هي أشهر مواسم التخفيضات على جميع المتاجر الإلكترونية العالمية والعربية.
  • السايبر منداي: الاثنين الذي يلي الجمعة البيضاء.
  • التخفيضات الموسمية: مثل تصفيات فصل الصيف او الشتاء.
  • اليوم الوطني السعودي: 23 سبتمبر
  • عروض وتصفيات طوال العام على بعض المنتجات المختارة من موقع جرير.

كوبونات واكواد خصم متاجر ومكاتب الكترونية مثل جرير

تجد على موقعنا مجموعة كبيرة من المتاجر الإلكترونية المميزة مثل مكتبة جرير ولها كوبونات خصم فعالة مثل: