عذراً! لا يوجد كوبونات

There are no coupons for this store, please come back later.

امريكان ايجل American Eagle

امريكان ايجل american eagle
امريكان ايجل
هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأزياء، تشكيلات من الأزياء عالية الجودة التي تواكب أحدث الصيحات، يشتهر بالجينزات المميزة ذات الخامات العالمية والأشكال المتنوعة، والإكسسوارات ومستلزمات العناية الشخصية. فروع امريكان ايجل متواجدة في اغلب الدول العربية والتي يعرض لك موقع كوبوني اوك كوبونات خصم لكل دولة منهم مثل كود خصم امريكان ايجل مصر promo code american eagle egypt، كود خصم امريكان ايجل السعودية، كود خصم امريكان ايجل الكويت.

هل ماركة امريكان ايجل موثوق بها؟

نعم، امريكان ايجل واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأزياء، وتدير أكثر من 1000 محل في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والصين، وهونغ كونغ، ويتم الشحن إلى 81 دولة اخرى. فتحرص امريكان ايجل على تقديم منتجات اصلية بجودة عالمية، وإذا رغبت بإرجاع طلبك يتوفر ذلك بكل سهولة مع استرداد اموالك بالكامل.

كيفية انشاء طلب شراء جديد

  1. الدخول للموقع

    تسجيل الدخول على امريكان ايجل او انشاء حساب جديد بواسطة البريد الإلكتروني.

  2. اختيار المنتجات

    اختار المنتج واقرأ تفاصيل الخاصة به ثم اضغط على “اضافة لعربة التسوق”

  3. اضافة باقي المنتجات

    كرر الخطوة السابقة مع كل المنتجات التي تريد شرائها

  4. عربة التسوق

    بعد انتهائك من اختيار المنتجات اذهب لعربة التسوق

  5. انسخ الكود

    اضف كود خصم امريكان ايجل في الجزء المخصص له في عربة التسوق

منتجات امريكان ايجل American Eagle

  • النساء: الملابس العلوية مثل التي-شيرتات بلوزات بدون أكمام، بلوزات بولو، القمصان، الهوديات والبلوزات الثقيلة، الجاكيتات والمعاطف، الكنزات والكارديغان، الفساتين والجمبسوت. الملابس السفلية كالجينز، البنطلونات، جغينز، البنطلونات الرياضية، الشورتات، التنانير.
  • الرجال: الملابس العلوية، التي-شيرتات، بلوزات بولو، القمصان، الهوديات والبلوزات الثقيلة، الجاكيتات والمعاطف، الملابس السفلية، الجينز، البنطلونات، البنطلونات الرياضية، الشورتات، الإكسسوارات والملابس الداخلية.
  • الجينزات: جينز للنساء بأشكال وقصات مختلفة مثل جينز بقصة وساق واسعة، جينز للرجال بأكثر من تصميم مثل القصة الاوريجنال بساق مستقيمة، جينز Slim وساق مستقيمة.

كود خصم امريكان ايجل 10% اقوى كوبونات خصم 2022 فعال مع عروض American Eagle

كوبونات خصم امريكان ايجل هي الطريقة المتاحة طوال العام لتحصل على خصم فوري على كل طلبية من موقع امريكان ايجل، حتى إذا كنت تفضل الشراء من المتجر، فيمكنك تفعيل كود خصم امريكان ايجلكوبون خصم امريكان ايجل“، على مشترياتك، ثم إختيار إستلامها من الفرع. كوبون امريكان ايجل الفعال حاليا فعال في جميع الدول: السعودية، الإمارات، الكويت، مصر، فقط انسخ كوبون امريكان ايجل، واحصل على توفير فوري لأموالك. في حالة قمت بالتسوق واستخدمت كود خصم امريكان ايجل، تفضل بزيارتنا وانسخ رمز ترويجي مختلف من صفحتنا كوبونات امريكان ايجل، لتحصل على تخفيض جديد على مشترياتك. ستحصل على عروض امريكان ايجل المميزه والتي تصل الى تخفيض 50% وأكثر على مشترياتك، خلال العام، في المناسبات والإحتفالات، استخدم معها كود امريكان ايجل، لتحصل على تخفيض إضافي على مشترياتك.

كوبونات خصم امريكان ايجل – الأسئلة الشائعة FAQs

ماهي خيارات خدمة الشحن والتوصيل؟

تتوفر خدمة التوصيل للمنزل بالإضافة لخدمة اختر واستلم من المحل، أما بالنسبة لأوقات وتكلفة التوصيل فهي تختلف حسب المكان، وتصل لك شحنتك عبر شركة ارامكس للتوصيل.

ما هي خدمة الاستلام من المحل؟

هي خدمة متوفرة من امريكان ايجل تستطيع عبرها طلب أي منتج من الموقع حيث يتم توصيله لأحد فروع امريكان ايجل الذي تختاره، وهذه الخدمة مجانية لكل الطلبيات. بمجرد اختيارك المنتجات التي ترغب بشرائها ستعرض عليك المحلات التي تقدم هذه الخدمة على صفحة التوصيل.

أين اجد فروع محلات امريكان ايجل ؟

تجد فروع امريكان ايجل السعودية في امريكان ايجل التحلية ، امريكان ايجل الخبر، امريكان ايجل الرياض جاليري ، امريكان ايجل رد سي مول ، امريكان ايجل الاندلس مول وغيرهم من الفروع الموجودة على موقع امريكان ايجل. امريكان ايجل مصر موجود في مول سيتي ستارز، مول مصر، مول سيتي سنتر ألماظه وغيره.

كيف تتبع مسار الطلبية الخاصة بك؟

تحقق من الصندوق الوارد لبريدك الالكتروني، عند استلام البريد، قم بالضغط على رابط تتبع مسار الطلبية ليتم تحويلك إلى موقع التوصيل. أو كتابة رقم الطلبية في المربع ادناه في موقع امريكان ايجل لمعرفة تاريخ التوصيل المتوقع. تتبع مسار طلبية امريكان ايجل

ماهو رقم امريكان ايجل للتواصل مع خدمة العملاء؟

رقم امريكان ايجل مصر 02-24803822 رقم امريكان ايجل السعودية 92000-2482 يمكنك التواصل مع خدمة عملاء امريكان ايجل من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 9 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 12 مساءً إلى 9 مساءً.

ماهي امريكان ايجل سياسة الاسترجاع ؟

تستطيع إرجاع بكل سهولة خلال 14 يوم من تاريخ الفاتورة، ويجب إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي مع إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.

اريد أن استبدل المنتج بآخر هل تتوفر هذه الخدمة؟

نعم، فإذا رغبت في إستبدال أي من المنتجات يمكنك أن تقوم بزيارة أقرب فرع امريكان ايجل لإرجاع المنتج والقيام بشراء منتجات بديلة.

هل توجد منتجات لا يمكن إرجاعها أو استبدالها؟

نعم، العطور، الملابس الداخلية، منتجات الصحة والجمال كمنتجات العناية بالبشرة والماكياج ومستحضرات التجميل أوأي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.

بعد إرجاع المنتج كيف استرد الأموال؟

بعد إرجاع طلبك سوف يتم تنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة باستثناء رسوم التوصيل، ويمكنك استرداد قيمة الطلب من المحل وذلك في خلال 48 ساعة من استلام الطلبية.

 كوبونات وأكواد خصم المتاجر مثل امريكان ايجل